مرحباً بكم

Thursday, February 16, 2012

أحداث حدثت لي:                               

                                
                     
عندما كنت في السابعة من عمري تعرضت الإحتراق في يدي , وكان مؤلمًا للغاية
كنت في غرفة المعيشة (الصالة) حيث كان الأهلي مجتمعين يتكلمون عن الرحلة
التي رحلناها , كنت مشاغبة جدًا وكنت ألعب مع أخي أكبر , وبعد لحظات اختفى أخي وكنت ابحث عنه , وبعد فترة رأيتهُ في غرفة المعيشة(الصالة)
        كان يشرب الشاي , وقلت أنا أريد الشاي أيضًا  ذهبت إلى المطبخ , وأنا كنت
      قصيرة لا استطيع أن أجلب القنينة الشاي (الدلة) وضعت كرسي صغير ومن ثم
     جلبتُ القنينة الشاي وقبل أن أفتحة وضعت الكوب , ووقع القنينة في يدي
    وانسكبَ الشاي الحار في يدي الأيسر , ذهبت بسرعة إلى الغرفة وكنت أبكي
    كثيرًا  ,  وقالت لي أختي الكبيرة لماذا تبكين , لم أقل لها شيء ورأت أني وضعت
  يدي على يد محروق , وعندما رأت يدي وقد كان الجلدي ملتصقاً على الملابسي
وعلى الفور ذهبت إلى المستشفى والحمد لله تعافيت, ولا زال لدى ندبة وقريباً
 سيختفي...
           

بقلم حنان الجسمي



1 comment:

  1. آ آ آ و ج ج ج . . . .
    ششي فظيع الصرآحه .. ربي يحفظج من كا شرر حنونن :$

    ReplyDelete